Monday 12 February 2018

الفوركس كما هو وجود كامل الوقت مهنة


هل أنت على استعداد لتصبح متفرغة الفوركس المتداول لا يوجد تاجر بدوام جزئي هناك الذين لا يحلمون للوصول إلى النقطة التي يمكن أن رمي عملهم اليوم إلى جانب الطريق والعملة التجارية من سطح تجمعهم. هذا هو خيال شرعي لن يحققه سوى القليل، وبالنسبة لأولئك الذين يفعلون ذلك سيكون طريقا صعبا للوصول إلى هناك. لن تكون هناك فرصة للنجاح في أن تصبح متداول الفوركس بدوام كامل حتى تقوم بصدق تقييم العوامل التالية لمعرفة ما إذا كان قابلا للحياة في الوضع الخاص بك: بدء رأس المال كم هو في حساب الفوركس الخاص بك الآن 1000 2 الكبرى كيف أكثر من ذلك بكثير يمكن إضافة إلى ذلك تذكر، والنقاط لا تساوي كثيرا عندما تحويلها إلى نقدية ولا حتى الاستفادة من هذا المبلغ من المال سوف تجعلك مكتفية ذاتيا في أي وقت قريب. وسطاء لا تستفيد أكثر مما لديك في متناول اليد لتفقد. إذا كنت لا تزال في مرحلة الفوركس حساب صغير، لا إنهاء عملك اليوم حتى الآن. التركيز على ببطء بناء هذا المبلغ عن طريق إدارة المخاطر الخاصة بك. الخاص بك سوف تجد في هذه المرحلة من اللعبة، إذا كنت تركز كثيرا على كم كنت الفوز وتفقد أنك لن تذهب للخروج من بوابة البداية. بدلا من ذلك، التركيز على أن تصبح تاجر أفضل والمال ستتبع قريبا. التكاليف الخاصة بك الآن تكون واقعية مع نفسك حول كم كنت بحاجة إلى الربح الشهري من أجل الحصول عليها. دعونا نبدأ فقط مع الحصول على والقلق حول شراء بورشه في وقت لاحق. إذا كنت تعيش مع أمي وليس لديهم نفقات حقيقية أخرى من تناول الطعام خارجا ثم ربما يمكنك إنهاء عملك الآن. ولكن إذا كان لديك الإيجار أو دفع الرهن العقاري للقلق حول جنبا إلى جنب مع كل من تكاليف المعيشة الأخرى الكبار مسؤولة عن، وأنت تسير على الانتظار. اذهب وأنظر لنفسك. أكتب نفقات السكن والمرافق الخاصة بك. الآن إضافة أي دفعات السيارة، أقساط التأمين أو القروض الطلابية التي يجب أن تجعل شهريا. لا تنسى أرصدة بطاقة الائتمان الخاصة بك. الآن إضافة كل شيء. هل جعل هذا الربح الكثير كل شهر عن طريق التداول ونحن لم حتى إضافة في تكاليف الغذاء حتى الان. زائد لا ننسى أنه عند سحب الأموال من حسابك لدفع كل تلك الفواتير، عليك أن تترك بعض لبدء التداول مرة أخرى. والآن هذا المبلغ قد انخفض بشكل كبير، لذلك كنت أساسا بدء الشهر المقبل من الصفر. إذا كنت حقا تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك في حالة أن الآلهة المالية تعمل لصالحك ويمكنك سحب واقعيا من وظيفتك اليوم للتركيز على الفوركس، وسوف يكون هناك عدد من الصفات التي يجب أن تعتمد على الفور إلى جعلها تعمل: إدارة المخاطر: هو اعتقادي القوي بأن إدارة المخاطر الخاصة بك هو الفرق بين الحصول على الفوركس والحصول على الفوركس. هذا يبدأ مع أبدا المخاطرة أكثر مما كنت يمكن أن تخسره. هناك سبب واضح لهذا بالطبع، ولكن هناك سبب أساسي أيضا. عندما كنت حصة الكثير من المال في التجارة واحد وسوف فوضى مع نفسك ويسبب لك لاتخاذ قرارات التداول غير عقلاني. إذا كنت تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، تحتاج إلى تجنب هذا من خلال إدارة دائما المخاطر الخاصة بك لمكافأة نسبة. استراتيجيات وحفظ المجلة: إذا كان تداول العملات الأجنبية هو أن تصبح وظيفة بدوام كامل، مما عليك أن تكون المهنية حول هذا الموضوع. تماما مثل شركة المحاسبة أو وسيط الأسهم تبقي ملاحظات دقيقة من المعاملات الخاصة بهم، تحتاج إلى أن تفعل الشيء نفسه. خذ وقتك صياغة الاستراتيجيات وتتبع التقدم المحرز الخاص بك في مجلة التداول الخاصة بك. هذا سوف تبقى لكم في عقلية أن تداول الفوركس الخاص بك هو في الواقع عمل جاد. المسافة العاطفية: يجب أن يكون للمتداول بدوام كامل عقلية قوية بما فيه الكفاية للسماح لهم بالبقاء عاطفيا غير مرتبط بتجارتهم. جزء من هذا يعود إلى إدارة المخاطر، ولكن جزء أيضا مرتبطة مشاعر أخرى مثل الجشع والغضب. تجارة الثأر بعد الخسارة هي مثال على ذلك يمكن أن يؤدي بسرعة إلى خسائر متراكمة. الصبر: قبل كل شيء آخر، تاجر المهنية يجب أن يكون المريض. تحتاج إلى معرفة متى هو الوقت المناسب لمجرد الجلوس والانتظار خارج عاصفة، حتى لو كان هذا يعني عدم التداول لبضعة أيام حتى علامات يصطف الحق بالنسبة لك. يجب أن يكون لديك دائما المخزن المؤقت إذا كنت تريد أن تجعل الفوركس مهنة بدوام كامل. وهذا سوف يساعد على حمايتك خلال تلك الأوقات عندما يكون خطر مرتفع جدا لجعل الحرف. كنت أفضل حالا للاستفادة من المال كنت قد وضعت جانبا خلال هذه الأوقات من لخطر خسارة كبيرة من خلال جعل تجارة محفوفة بالمخاطر. وتشير التقديرات إلى أن من بين مئات الآلاف الاستفادة من سوق العملات لكسب المال، فقط 5 قادرون على جعل مهنة بدوام كامل ناجحة منه. إذا كان لديك آمال أن تصبح جزءا من ذلك 5، تبدأ الآن من خلال التعليم نفسك والعمل على تلك العادات التجارية العظيمة التي سوف تحتاج إليها. فقط عندما يكون لديك المهارات ورأس المال في مكان سيكون من الممكن لسحب ما يصل كرسي بركة كل صباح وتكون في العمل. كيسي ستابس هو مؤسس وينرسيدجترادينغ التي تعد واحدة من مواقع الفوركس الأكثر قراءة على نطاق واسع على شبكة الإنترنت. وقد دربت شركة وينرز إدج ترادينغ الآلاف من الأشخاص لتداول أسواق الفوركس. فوركس ترادينغ كمهنة بدوام كامل (فيديو) هذا هو الفيديو السابع الذي نشرته على موقع يوتيوب. يرجى التأكد من مشاهدة مقاطع الفيديو السابقة قبل مشاهدة هذا الفيديو. هذا الفيديو هو استمرار الفيديو السادس. في الفيديو السادس شرحنا عن المراحل المختلفة التي يجب أن يمر بها كل شخص ليصبح تاجرا ناجحا ومهنيا في الفوركس. في الفيديو لدينا 7 ويوضح كيفية العمل على تداول العملات الأجنبية وجعلها تصبح وظيفة بدوام كامل الخاص بك. في نهاية الفيديو 6، ويوضح أن لديك لتكرار نجاح التداول الخاص بك على الأقل لمدة 3 أشهر متتالية على الأقل. ثم عليك أن تذهب للمراحل التي يتم شرحها في الفيديو 7TH لدينا. عندما تصبح قادرا على تكرار نجاحك لمدة 3 أشهر متتالية على حسابك المباشر. فقد حان الوقت للتفكير في تداول العملات كعمل بدوام كامل. عندما يمكن تداول العملات أصبح عملك بدوام كامل يمكن أن تصبح تجارة العملات وظيفة بدوام كامل عندما تكون متداولا ثابتا: 8211 لقد بنت ثقتك بنفسك. 8211 كنت واثقا من نظام التداول الخاص بك 8211 كنت قادرا على السيطرة على العواطف. تاجر ثابت وثقة قد اختبر بالفعل ومارس بما فيه الكفاية، وقد وجدت طريقه. انه ليس من الغريب لاختبار بعد الآن. انه على استعداد للحفاظ على كسب المال من خلال نظامه التجاري من أجل الخير. يمكن أن يكون لديك حساب معقول، كبيرة بما فيه الكفاية لجعل ما يكفي من الدخل الشهري. لا يفكر التجار المحترفين والكاملين في مضاعفة حساباتهم كل شهر. على الرغم من أن العديد منهم يمكن أن تفعل ذلك، فإنها لا تزال تفضل عدم تحمل الكثير من المخاطر والبقاء في الجانب الآمن. أنها تجعل حوالي 5 إلى 10 في المئة الربح كل شهر. لذلك، عندما تريد أن تصبح تاجر بدوام كامل، لديك لديك حساب حقيقي مع حجم معقول لجعل ما يكفي من الأرباح الشهرية لتغطية النفقات الخاصة بك. على سبيل المثال، إذا كان لديك لجعل 8000 شهريا البقاء على قيد الحياة، ثم يود أفضل أن يكون حساب 80،000 على الأقل. إذا كنت لا تستطيع تحمل حساب حقيقي مع مثل هذا الحجم، ثم يمكنك فتح حساب أصغر، والحفاظ على التداول دون سحب أي أموال، حتى تنمو حسابك. ماذا يعني تداول العملات كعمل بدوام كامل عند إنهاء عملك بدوام كامل وتصبح متفرغا بدوام كامل، يجب أن نلاحظ أن التداول له اختلافات كبيرة مع وظيفة بدوام كامل كان لديك. ربما في عملك بدوام كامل السابق، كنت تستخدم للعمل لمدة 8 ساعات يوميا على الأقل. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنه كالتاجر بدوام كامل لديك للجلوس على جهاز الكمبيوتر لمدة 8 ساعات في اليوم. لا تسمح بتجاربك السابقة للتأثير على عملك التجاري. التداول يختلف عن جميع الوظائف الأخرى. معظم التجار بدوام كامل يقضون بضع ساعات فقط في اليوم على التداول أو حتى أقل. في محاولة لقضاء الكثير من الوقت على التداول، يمكن أن تنتهي إلى الإفراط في التداول. ويمكن الإفراط في التداول إلى الخسارة. مجرد التمسك نظام التداول الخاص بك ومتابعته. اتخاذ موقف فقط عندما يظهر النظام الخاص بك إعداد التجارة. الجلوس في الكمبيوتر لعدة ساعات لا يمكن أن تجعل من سوق العملات خلق الاجهزة التجارية بالنسبة لك. عندما يكون هناك إعداد التجارة، ترى ذلك وأعتبر. عندما لا يكون هناك إعداد التجارة، تذهب وتعود غدا. هذا هو ما يفعله المتداول المنضبط. يرجى مشاهدة الفيديو بعناية: انضم إلى 20000 من المتابعين الأوفياء الآن الحصول على لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا كيف يشعر أن يكون المهنية بدوام كامل الفوركس التاجر بعض الناس يبدأ التعلم والتجارة الفوركس في حين أن لديهم بالفعل وظيفة والدخل. إنهم يريدون توليد دخل إضافي ليعيشوا حياة أفضل. البعض الآخر لا يوجد لديه وظيفة والدخل، وتريد كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية كعمل بدوام كامل. المجموعة الأولى، وسوف تصبح في نهاية المطاف متداول الفوركس بدوام كامل. إذا نجحت في كسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية وتصبح تاجر الفوركس مربحة، لأنها سوف ترى أنها يمكن أن تجعل بسهولة المزيد من المال من خلال تداول العملات الأجنبية مقارنة مع وظيفة لديهم. المجموعة الثانية سوف تصبح أيضا متفرغ الفوركس المهنية بدوام كامل إذا كانت أخيرا تحقيق لتصبح تاجر الفوركس مربحة. كنت قد سمعت أن 95 من التجار تفقد، وكثير منهم في النهاية التخلي ولن تصبح تاجر الفوركس مربحة. هذا صحيح، لكنه ليس حقيقة مروعة، لأنه هو نفسه مع جميع الشركات الأخرى. 95 من الشركات الصغيرة محكوم أيضا. حقيقة أن 95 من التجار يفقدون، ليس شيئا يمكن أن يمنعك من تعلم الفوركس، لأن هناك دائما احتمال كبير أن تفشل ولا يمكنك جعل أي أموال من خلال أي عمل آخر أن تحاول. هذا ليس سببا للبقاء بعيدا عن الفوركس. إذا كنت تفعل ذلك، ثم لديك للبقاء بعيدا عن أي عمل آخر أيضا. تداول العملات الأجنبية هو فرصة عظيمة للجميع لكسب المال، بغض النظر إذا كان لديك بالفعل دخل أو لا لا يهم إذا كنت متعلما أم لا لا يهم إذا كنت غنيا بالفعل أو لديك أي أموال على الإطلاق. يمكنك أن تتعلم للتجارة الفوركس وكسب المال مجانا. مرة واحدة يمكنك تحقيق لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية، وكنت تشعر فرحة الجلوس على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك وجعل المال العمل بضع دقائق في اليوم الواحد، وسوف تأتي إلى هذا الاستنتاج الذي كنت محظوظا جدا أن كنت قد اخترت أن تصبح الفوركس تاجر. إذا اخترت الطريق الصحيح وكنت تنجح لتصبح 8220consistently مربحة 8221 الفوركس التاجر. سترى أن تداول العملات الأجنبية هو أفضل الأعمال يمكن للمرء أن يكون من أي وقت مضى: 1. هناك تقريبا أي حد في كمية من المال يمكنك جعل. يمكنك تنمو حسابك وكسب المزيد من المال شهر بعد شهر. قارن هذا مع الشركات الأخرى. يمكنك تشغيل مطعم وكسب الكثير من المال، ولكن المبلغ من المال الذي تقوم به من خلال مطعم أو الشركات مثل ذلك، لا يمكن أن تتجاوز حد خاص. مطعم مع 12 الجداول لا يمكن كسب المال أكثر من حد خاص حتى لو أصبح مطعم مشغول جدا. إذا كنت ترغب في مضاعفة دخلك، لديك لمضاعفة حجم المطعم الخاص بك، والتي ليست رخيصة وسهلة للقيام به. ماذا عن فوريكس يمكنك فتح حساب صغير، وتنمو بشكل مطرد وصبر، وزيادة دخلك كل شهر. أنا لا أقول لا يوجد حد في تداول العملات الأجنبية على الإطلاق. هناك حد هنا أيضا، ولكن لن يتم الوصول إلى هذا الحد بسهولة. 2. كنت don8217t لديك الكثير من المال لبدء تجارة العملات الأجنبية. بمجرد الحصول على استعداد لبدء التداول المباشر، يمكنك فتح حساب صغير مثل 1-2000 وتنمو، حتى يتحول إلى رصيد حساب معقول. بعض الناس يعتقدون أنه من أجل التجارة الفوركس مهنيا، لديهم للحصول على حساب 500،000 على الأقل. قارن هذا مع الشركات الأخرى. لتشغيل شركة صغيرة، لديك لشراء أو استئجار مكان. انها تحتاج الى الكثير من المال. لاستئجار مكان، وعادة ما يكون لديك لتوقيع عقد 5 سنوات. لا يهم إذا كنت تحقيق الربح أم لا، لديك لدفع الإيجار. إذا كنت ترغب في إيقاف العمل، لا يزال لديك لدفع الإيجار، إلا إذا وجدت مستأجر آخر. لا يمكنك حل عقد الإيجار خلاف ذلك. لديك لقضاء الكثير من المال على الأشياء الأخرى. عليك أن تدفع ثمن المرافق والخدمات والنقل والتنظيف والتأمين والأثاث والديكور والتسويق والإعلان، والغاز (لديك لدفع إلى العمل كل يوم)، و 8230. اعتمادا على حجم عملك، سيكون لديك لتوظيف الموظفين. لديك للتعامل مع العملاء والعملاء. لديك لقضاء عدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر لإطلاق، ومن ثم 8 ساعات على الأقل يوميا للحفاظ على الأعمال التجارية. عليك أن تفعل كل هذه بينما لا يزال كنت don8217t معرفة ما إذا كنت سوف تجعل أي ربح أم لا. ماذا لو كان العمل الذي تنفق الكثير من الوقت والمال لتشغيل، don8217t العمل وتحقيق أي ربح سيكون لديك لإغلاقه، وهكذا، فإن معظم الوقت والمال كنت قد قضيت على ذلك سوف تذهب إلى هجرة. كما قلت، 95 من الشركات الصغيرة تفشل. الرجوع إلى مركز تجاري محلي والتحدث إلى الشركات هناك ونرى كم منهم كسب المال. العديد منهم يكافحون، وفقدان الكثير من المال، وإفلاس ملف أخيرا. يمكنك البدء في تداول الفوركس الخاص بك مع حساب 1-2000 وجعل الكثير من المال بعد فترة من الوقت (بالطبع إذا كنت تتبع الطريق الصحيح، وهو 8220must8221 في إدارة أي عمل اقرأ هذا بعناية.) هذا أمر مستحيل تحقيق مع أي شركات أخرى بقدر ما أعرف. 3. كنت don8217t لديك للعمل كثيرا كما تجار الفوركس بدوام كامل. على الأقل، أصدقائي وأنا مثل ذلك. ننفق بضع دقائق فقط على التداول كل يوم. أنا don8217t رعاية أن التجار اليوم يقضون عدة ساعات في الكمبيوتر كل يوم. هم مخطئون. ربما بعض الناس يحبون أن يعاني. ولكن من أجل جعل مبلغ معقول من المال من خلال التداول، كنت don8217t لديك لقضاء عدة ساعات على جهاز الكمبيوتر كل يوم. في الواقع، لقد رأيت أبدا تاجر الفوركس اليوم الذي يجعل المال باستمرار: لدي الكثير من الفوركس والأسهم والخيارات والأصدقاء التداول في المستقبل. كل منهم قضاء بضع دقائق في اليوم فحص المخططات. لذلك، تداول العملات الأجنبية هو 8220few دقيقة في اليوم الواحد 8221 الأعمال. بالطبع سيكون لديك لقضاء المزيد من الوقت على ذلك في حين كنت تعلم ذلك. على سبيل المثال، في البداية يمكنك قضاء عدة ساعات في اليوم لقراءة والتعلم. ولكن بمجرد وصولك إلى مستوى التداول المباشر وتصبح تاجر الفوركس المهنية بدوام كامل، سيكون لديك لقضاء بضع دقائق فقط. هذا هو ما نقوم به. ما الذي يستغرقه لتصبح المهنية تاجر الوقت الكامل تحتاج فقط إلى قراءة والتعلم. هل تعتقد أنه من الصعب جدا أن تفعل ذلك كنت مخطئا إذا كنت تعتقد ذلك. فإنه doesn8217t تأخذ أكثر من بضعة أسابيع، أو شهر، أو بضعة أشهر كحد أقصى (تعتمد على الوقت الذي تقضيه على التعلم). أرى أن بعض الناس يقضون عدة سنوات على التعلم والممارسة، ولكنهم don8217t جعل أي أموال حتى الان. فهي ليست على الطريق الصحيح بالتأكيد. لا يهم إذا كان اليوم هو اليوم الأول كنت قد سمعت عن الفوركس، أو كنت قد عملت على ذلك لعدة سنوات، وكان لديك أي نجاح حتى الآن. فقط اتبع هذه المقالة وتعلم أي شيء تحتاج إلى معرفته لكسب المال من خلال تداول العملات الأجنبية مجانا: هل أنت لا تزال تبحث عن الفوركس الكأس المقدسة فور وصولك إلى مستوى التداول المباشر كما هو موضح في المادة المذكورة أعلاه (والمقالات المدرجة في ذلك)، يمكنك فتح حساب حي صغير. تنمو ببطء وصبر وتحويلها إلى عاصمة تجارية كبيرة. اسمحوا لي أن يعلمك شيء آخر الذي يأخذ خطر تداول العملات الأجنبية الخاص بك إلى صفر: عندما كنت على استعداد لفتح حسابك الحقيقي، مجرد فتح حساب 1-2000 الصغيرة، والعمل على ذلك ومضاعفة ذلك. ثم سحب نصف منه والحفاظ على التداول مع النصف الآخر. القيام بذلك، سوف تتداول مع الربح الخاص بك، وحتى أنك لا تخاطر بك الصعب كسب المال بعد الآن. لذلك سيتم بدء عملك تداول العملات الأجنبية مجانا ومع خطر صفر. الآن حان الوقت للرد على السؤال الذي كيف يشعر أن يكون المهنية بدوام كامل الفوركس التاجر اخترت أن تصبح تاجر الفوركس. تتعلم، والممارسة، وتصبح في نهاية المطاف تاجر الفوركس المهنية والكامل الوقت الطريقة أوضح أعلاه. ربما هناك بعض الطرق الأخرى أيضا، ولكن أعتقد أن طريقي هو أفضل وأسهل طريقة، لأنه مجاني، فمن السهل جدا، فإنه يأخذ أقل وقت ممكن، وأنها خالية من المخاطر. لذلك كنت تتبع طريقي وتصبح تاجر الفوركس المهنية والكامل الوقت أخيرا. كيف تشعر أنها تشعر كبيرة لأن 8230 كنت قد أطلقت الأعمال التجارية الكبيرة مع دخل غير محدود، مجانا. كنت قد قضيت فقط بعض الوقت للتعلم وإطلاق الأعمال التجارية. لديك أي قرض، الإيجار، ونفقات 8230 كنت don8217t القيام به الدعاية والتسويق. كنت don8217t ديك للتعامل مع الموظفين والعملاء والعملاء. كنت don8217t لديك لقضاء بعض الوقت والمال الذهاب إلى العمل والعودة كل يوم. كنت don8217t لديك لقضاء عدة ساعات في اليوم الواحد والحفاظ على الأعمال التجارية. عملك هو في الكمبيوتر المحمول الخاص بك التي يمكنك أن تأخذ أينما ذهبت. كنت تنفق بضع دقائق فقط في اليوم فحص بعض الرسوم البيانية الأسعار واتخاذ بعض المواقف (إذا كان هناك أي إعداد التجارة). أنت حر خلال عطلة نهاية الأسبوع. يمكنك جعل الكثير من المال. الدخل الشهري الخاص بك يمكن أن تزيد شهر بعد شهر إذا نمو حسابك وكنت don8217t سحب كل ما تبذلونه من الربح. انقر هنا لمعرفة المزيد. كيف يشعر أن يكون مثل هذا العمل أنه يشعر كبيرة. فمن الجميع 8217s حلم أن يكون مثل هذا العمل. كنت على الأقل خطوة واحدة إلى الأمام من أولئك الذين يحلمون أيضا أن يكون مثل هذا العمل وتكون خالية من الناحية المالية، ولكن لم تتخذ أي خطوة نحو ذلك حتى الآن. استمر بالعمل. كنت تقريبا هناك أي واحد يبدو مثلك أنا حقا أحب مقالاتك على الفوركس و it8217s مساعدتي حقا. هل يمكنك كتابة مقالات عن ترك التجارة مفتوحة والسماح لها لتشغيل لمدة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على التوالي. لوكشكوت مرحبا يومي، شكرا لك على تعليقك وآسف للرد عليك مع تأخير طويل. أنا don8217t أعرف لماذا لم أكن قد رأيت تعليقك. بالتأكيد. سأقوم بترتيب مقال عن الموضوع الذي وصفته. بصراحة، لقد تم النظر تبحث عن طريقة أخرى لكسب الدخل حتى تعثرت على هذا الموقع. بارك الله في ذلك اليوم. إذا كنت قد عرفت أن هذه المنصة سوف تعطي كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس بنجاح، كنت قد كتبت التاريخ وجدت لأول مرة نفسي على هذا الموقع في مذكراتي والاحتفال بها مثل أعياد الميلاد. لقد تفجير عدد جيد من الحسابات التجريبية والحسابات الحية. ولكن منذ I8217ve كان التعلم واتباع ما يجري الكتابة هنا، أرى نفسي استرداد الحسابات المفقودة. فتحت حساب تجريبي آخر مثل 3 أو 4 أشهر قبل مع 100K، فقدت حوالي 16K على ذلك ولكن الخبر السار هو أنه بعد أن وجدت هذا الموقع في قبل شهر فقط، لقد تعافى الخسارة و I8217m الآن في مستوى ربح جيد على ذلك مع الشموع فقط و بولينجر باندز. لم يحدث لي أبدا لاسترداد حساب المفقودة وأعتبر إلى مستوى ربح جيد. أنا سوف تبقي التداول على التجريبي حتى أضاعف الحساب، ثم سوف تمول حساب بلدي مرة أخرى التي أعتقد أنها ستكون المرة الأخيرة I8217m ستعمل صندوق حساب حقيقي. بعد الكتاب المقدس، مقالاتك هي أفضل المواد أجد نفسي تكريم للوصول إليها. سيدي، يرجى I8217m نتطلع إلى أن يكون لك كتابة مقال حول كيفية عمل الوسطاء، وصناع السوق، و ستب و إن ويرجى أنا don8217t العقل إذا كنت يمكن أن تخبرنا عن وسيط كنت تستخدم. أنا can8217t فقط شكرا لكم بما فيه الكفاية الله يبارك لكم يا أيوبامي. لوكسكوت للأسف لا أستطيع أن أوصي أي وسيط هنا، لأنه يمكن أن تخلق القضايا القانونية. هناك الكثير من السماسرة إينستب جيدة. يمكنك جوجل والعثور عليها. I8217m سيدي العزيز. بارك الله فريد ساريغومبا مرحبا كريس. إذا كان من غير الممكن لتبادل اسم الوسيط الخاص بك على هذا الموقع عن القضايا القانونية. يرجى إرسال اسم إلى بلدي الثابتة والمتنقلة البريد الإلكتروني. أنا فقط أريد أن أكون متأكد من التداول إم أفضل وسيط فوركس. إم التاجر الملكية للعاصمة غريتبوانت ليكتورهيل قبل وأم التداول مع شركة مختلفة والآن مربحة باستمرار سيئة بالنسبة لهم اسمحوا لي أن أذهب عندما إم على وشك خلع. أريد فقط أن استكشاف العملات الأجنبية لأنها سوق 24 ساعة. إم من الفلبين وأنا التجارة الأسهم الأمريكية ليلا حوالي 9:30 خلال دست باستخدام تاكيون منصة هفت. أغلق معظم التداول خلال اليوم لأنه من الخطورة بالنسبة لي أن أحافظ على الصفقات بين عشية وضحاها بسبب الفجوة في الأسهم تداول الأسعار عندما يفتح في اليوم التالي. أريد فقط أن التجارة خالية من الإجهاد خلال النهار والنوم ليلا. وضع تداول الأسهم على أوتومود باستخدام بلدي ربط البرنامج إلى تاكيون والتمتع التداول اليدوي خلال النهار. أنا فقط الاستمتاع وأنا لا أعرف ما يجب القيام به خلال النهار. بريدي الإلكتروني هو إجونيكسياو لوكسكوت حسابي الرئيسية هي مع البنوك، وليس وسطاء. أنا التجارة العملات والأسهم من خلال الحسابات لدي مع البنوك. لدي حسابات مع وسطاء ولكنها صغيرة وأنا استخدامها لرصد أنشطة السماسرة لتحذير أصدقائي والطلاب في حالة وجود مشكلة يجذب انتباهي. شكرا لهذه المواد، هو الكثير من المساعدة بالنسبة لي أحب أن أعرف المزيد عن البولنجر العصابات والشموع لوكسكوت انكم مدعوون. لدينا العديد من المقالات التي تركز على الشمعدان و بولينجر باندز. تأكد من قراءة كل منهم. هذا المقال هو الدافع الكبير بالنسبة لي، كريس ما هو الدافع الخاص بك التدريس لنا يرجى الاستمرار الرئيس، أي قدر من التحية هو ما يكفي بالنسبة لك. الله فقط أرسل لك لمساعدة الفقراء. إلهي نحن بالتأكيد تعطي الحياة الأبدية. كريس، الأسباب التي أعطيت أعلاه هو السبب في تداول العملات الأجنبية هو لا يقاوم ذلك ولماذا أنا haven8217t التخلي عنها على ذلك. كنت don8217t لديك ما يدعو للقلق الإيجار والضرائب على الشركات، توظيف الموظفين، والتكاليف العامة. It8217s فقط لك، الكمبيوتر المحمول الخاص بك، واتصال إنترنت سريع. آخر واحد هو قليلا من الصداع حيث أعيش على الرغم من لول مقالة ملهمة كبيرة، وشكرا لكم أعتقد أن الكثير من الناس فقط don8217t نعتقد أن هذا ممكن، حتى أنهم don8217t حتى البدء في تعلم ذلك، أو أنها تعامل ذلك احتيال. و أنهم 8217t يعرفون ما يفتقدون. دون نعتقد واحد win8217t تنجح. أليجاندرو O، باستيدا أنا أحب تصريحات يومي الذي هو لطلبه من المواد 82308230. لوكسكوت اليخاندرو، شكرا لتذكير لي. أنا don8217t أعرف لماذا لم أر تعليق لها. 8220 أنا لا أقول أنه لا يوجد حد في تداول العملات الأجنبية على الإطلاق. هناك حد هنا أيضا، لكن هذا الحد لن يتم الوصول إليه بسهولة. 8221 أخبرنا المزيد عن هذا الحد ما هي الأرقام التي نتحدث عنها وأين ترى المخاطر بمجرد أن يكون الحساب كبيرا. هل يجتذب انتباه الوسيط هل سيبدأون في التداول ضدك هل يمكنهم بمجرد اختيار الاجهزة القوية جدا ما هي المخاطر الاخرى التي تراها ذكرت لكم مرة واحدة ان زميل زملائك التجاري الخاص بك يستخدم للتداول بعشرات اللوت وكان سي له لم يتم تشغيلها. ونتيجة لذلك فقد الكثير. هل تقصد هذه المخاطر احترام دانيال. لوكشكوت كان أصدقائي خسارة تتعلق عام 2008. أخذ 100 الكثير مواقف ليست صفقة كبيرة الآن. ويرتبط الحد بحجم حسابك. عندما يتحول حسابك إلى بضعة ملايين، you8217d أفضل للتداول من خلال البنوك، وليس الوسطاء. البنوك دون 8217t تعطيك أي نفوذ مثل ما يفعله الوسطاء، ولكن كما حسابك كبيرة، فلن تحتاج إليها. كلما أصبح سوق الفوركس أكبر وأكثر سيولة، فإن الخدمات الأفضل التي ستحصل عليها من الوسطاء. دون 8217t البنوك، مرة واحدة you8217ve قررت التداول من خلالهم، تعطيك أي رافعة مالية، أو هو نفوذهم محدودة ماذا تعني، بالضبط وإذا كانوا don8217t تقديم أي رافعة مالية، سيكون 8217t أنها أكثر ربحية للتجارة من خلال وسيط الذي يقدم الرافعة لوكشوت لا البنوك دون 8217t تقدم الرافعة المالية. عندما يقدم وسيط الرافعة المالية 100: 1، ثم كل دولار من رصيد حسابك يعمل ك 100. الرافعة المالية لا علاقة لها بالربح. فإنه يتيح لك فقط لاتخاذ مواقف أكبر مع مبلغ أقل من المال. إذا كنت don8217t تعرف كيفية استخدام الرافعة المالية، فإنه يمكن أن يضر حسابك. في هذه المقالة التي أذكرها: 8220I لديها الكثير من الفوركس والأسهم والخيارات والأصدقاء في المستقبل التداول 8221. لماذا تفرق بينهما سأدعوهم جميعا 8220traders8221. ما هي الخصوصيات بين كل من هذه الأسواق عندما يكون لديك الوقت أمب استعداد، هل يمكن أن يكون تفصيلا حول هذا الموضوع ما يجب أن نكون على بينة من عند التحول من الفوركس إلى الأسهم، والعقود الآجلة أو الخيارات يجب أن نحرص على انخفاض السيولة، حول والثغرات في الأسعار، والقيام وحدات التخزين تلعب دورا أكثر أهمية، وهلم جرا. بالطبع وند افتراض أننا نستخدم نفس نظام التداول: أنماط الشمعدان و ببس. احترام دانيال. لوكسكوت هم جميع التجار، ولكن كل واحد منهم مهتم في قطاع خاص واحد. وهم يتقاسمون معرفتهم وخبرتهم ولكنهم يرغبون في تغيير مجالهم، لأنهم يحبون أنفسهم ويشعرون بالراحة معه. أعتقد أنني قد كتبت بالفعل مقالا عن الفرق في التحليل الفني للأوراق المالية والفوركس. يجب أن أبحث عنه ونشره على الموقع. في التعليق أعلاه، كنت قد ذكرت أنك سوف نبحث عن مقال عن الفرق في الأسهم والتحليل الفني الفوركس. إذا وجدت هذه المادة، هل يمكن أن يرجى نشرها هنا. شكرا لوكسكوت شكرا Mr. Chris مقال عظيم. ستيف إدواردز هذا هو حقا المادة ملهمة جدا 8230 :) لقد بدأت العديد من أنواع مختلفة من business8217s في الماضي، الخدمة المعمارية، المدرب الشخصي، مخزن الموسيقى أمبير العقارات 8230all منهم ناجحة ولكن تستغرق وقتا طويلا وإلى الكثير من الإجهاد 8230 لقد اتخذت القرار في محاولة لتعلم لتصبح ناجحة الفوركس trader8230.It وقد تم الآن 5 سنوات أو أكثر من التعلم المستمر، والطريقة خاطئة أنا قد الإعلان. لقد قضيت عدة آلاف من الدولارات التداول مع عقلية خاطئة (طماع جدا) جنبا إلى جنب مع كونه نظام الطائر. بعد العثور على موقعك وقراءة وتعلم النظام الخاص بك كريس، كان لي الصحوة الرئيسية ويشعر لأول مرة، وأنني سوف تنجح. أنا في مرحلة في التداول الآن حيث يمكنني أن أسمح لنفسي ببطء الأمور، السيطرة على مشاعري والتجارة إطار زمني أطول. أنا فقط أتمنى لو كنت قد وجدت لك و Fxkey8217s منذ فترة طويلة. لقد كان حفنة من الموجهين في الماضي، كل منهم معا ليست حتى قريبة من جيدة كما كنت 8230. You8217re مثل العديد من قال، هدية من الله شكرا لك 8230. حقا، شكرا لك سانجيوا بيريرا ما مقال عظيم، شكرا جزيلا لهذا .. I8217m لا يزال تعلم الفوركس وقاص توقير مقال عظيم ممتاز. I8217m ممارسة تجارة الفوركس منذ الأشهر القليلة الماضية ولكن فقدان نقاط بنفس المتوسط ​​كما i8217m جعلها. يمكنك الرجاء مساعدتي في هذا كما أريد أن جعل تجارة الفوركس كمهنة. شكرا لكسكوت ويلي فرناندو

No comments:

Post a Comment